ND288UEAEWV8WVKNYPKH2K8J7JC8Z2WC أفضل مواقع التسوق على الانترنت
U3F1ZWV6ZTg2MTkzNjIyMTg5NDBfRnJlZTU0Mzc4MzkwMTExNzM=

أفضل مواقع التسوق على الانترنت


السلام عليكم أحبائي في الله في هذا الموضوع الجديد سأقدم لكم أفضل 6 مواقع للتسوق على الانترنت.



بحلول عام 2015، رأت دول الشرق الأوسط أن مكاسب التجارة الاكترونية قد بلغت 15 مليار دولار. وقد أظهرت الدراسات أنه في عام 2017 بلغت نسبة عدد المتسوقون عبر الانترنت ما يقترب من 29% من اجمالي المتسوقين شهريًا. وتوصلت إحصائيات عام 2019 إلى تزايد أعداد المتسوقين عبر الانترنت في العالم ولا سيما في الشرق الأوسط. ويحتوي الشرق الأوسط حوالي 4.43 مليون متسوق يستخدم مواقع التسوق العربية الالكترونية وخصوصًا في المملكة السعودية والكويت والإمارات المتحدة.

إذا كنت معنيًا في التسوق عبر الانترنت، تابع القراءة معنا حيث سنستعرض في ذلك المقال مجموعة من أفضل مواقع التسوق العربية، وهي عبارة عن منصات تقدم خدمة التسوق عبر الانترنت لقاطني الشرق الأوسط، مع أخذ العلم بأن بعض هذه المواقع تقدم خدماتها في بلدان معينة لاغير.

Souq.com


مواقع التسوق العربية على الانترنت



يحتوي Souq.Com على تشكيلة متعددة من تصاميم الأزياء إضافة إلى السلع الاكترونية وسلع الفن والحرف اليدوية، بالإضافة للمنتجات الرياضية وغيرها العديد. يسمح الموقع لزبائنه بإعادة البضائع على نحو بدون مقابل كما ويقبل بالدفع لدى التسليم الأمر الذي أكسبه ثقة زبائنه على النطاق الطويل.

ويذكر أنه قد تم الإستحواذ عليه مرجأًا من قبل دكان أمازون الأضخم في العالم ما جعله من أفضَل مواقع التسوق العربية والعالمية.



Mumzworld.com

يمتاز موقع Mumzworld.Com بأنه متخصص بمواد الأم وطفلها، بداية من سلع الاعتناء بالأم حتى سيارات الأطفال واحتياجاتهم وغيرها العديد. وتميز موقع Mumzworld.Com بتقديم عطية للأم والطفل عند التسجيل، حيث يمكن للآباء الحديثين الاشتراك على هدية منتجات استحمام الطفل مقدمة من الموقع.

Aido.com



يتخصص موقع Aido.Com بكونه بوابة تسوق لمدن الإمارات العربية المتحدة العربية المتحدة، ويقبل الموقع بالدفع عند التسليم فضلا على ذلك خيارات أخرى للدفع مثلما يقدم خدمة التوصيل المجاني للسلع ضمن الإمارات العربية المتحدة العربية المتحدة.

السلع المتوفرة لأجل البيع في موقع Aido.Com تتضمن الكتب والالكترونيات بما في هذا معدّات الموبايل والكمبيوتر وما يرتبط بالفيديو والموسيقى والألعاب بالإضافة إلى الهدايا والملابس.

Letstango.com



مواقع التسوق العربية على الانترنت



إن موقع Letstango.Com سلس الاستخدام حيث أنه يقدم لزبائنه الدعم عبر شات مباشرة وهي عبارة عن مساعد للتسوق الفوري والرقمي على الانترنت، ويتضمن مدى واسع من المنتجات المتوفرة بدايةًا بسلع الملابس والرياضة وحتى الالكترونيات. يقبل بأسلوب الدفع لدى التسليم ويتيح خيارات مميزة للتوصيل السريع.
مواقع التسوق العربية على الانترنت
مما لا شك فيه لن تكتمل قائمتنا لأهم مواقع التسوق العربية الالكترونية بلا موقع carrefour، إذ يعد ثاني أكبر محلات التجزئة في العالم نظرًا لقوته الشرائية، فإنه قادر على الشراء بكميات هائلة والحفاظ على أسعار رخيصة في متناول زبائنه. يشتري زيادة عن 2 مليار من الناس ما يزيد عن 100.000 مادة من المواد المتاحة لدى موقع carrefour عالميًا.

Basharacare.com

مواقع التسوق العربية على الانترنت

إن Basharacare هو عبارة عن موقع لحلول الإعتناء بصحة البشرة على الانترنت، للرجال والنساء كلاهما في الشرق الأوسط. ومنتجاته مدعومة من قبل طبيب أمراض جلدية شهير الذي يقدم استشاراته للعملاء وبذلك يقوم بوصف منتجات الإعتناء بالبشرة المناسبة لزبائنه.



ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة